activites
أنتم أصحاب المؤسسات الناشئة لا تفوتوا فرصتكم تسجيل مشاريعكم المبتكرة و حلولكم الذكية في مجال المرفق العام المحلي على الأرضية الرقمية لوزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانيةhttp://interieur.gov.dz/startups/

أكد والي الولاية السيد عباس بداوي خلال إشرافه اليوم على الاحتفال باليوم الوطني للعلم من ثانوية خالد زميرلي ببلدية المدية على ضرورة الحفاظ على المكاسب المحققة في قطاع التربية بولاية المدية وكذا غرس قيم ديننا الحنيف و حب الوطن في نفوس التلاميذ .
الاحتفال نشطه عدد من تلاميذ الأطوار التعليمية الثلاث بتقديم عروض مسرحية ووصلات إنشادية متنوعة تمحورت حول أهمية العلم وكذا حب الوطن.
كما كانت المناسبة فرصة لتكريم المتفوقين من مختلف المؤسسات التربوية عبر بلديات ولاية المدية الفائزين في مختلف المنافسات الفكرية .

ليختتم والي الولاية السيد عباس بداوي الاحتفال بعقد ندوة صحفية مع مختلف وسائل الإعلام حيث أكد حرصه على توفير بيئة تعليمية مناسبة للتلاميذ.
وفي رده على تساؤلات الصحفيين و الخاصة بالتحضيرات لشهر رمضان فقد صرح والي الولاية السيد عباس بداوي أن العملية التضامنية خصص لها اعتماد مالي قدر ب 43 مليون دينار جزائري لفائدة 55000 معوز ، حيث سيتم صب المبلغ المالي المخصص للإعانة في الحساب البريدي لكل معوز

 لكل إقتراحاتكم،إنشغالاتكم أو طلب مقابلة، انقر هنا