activites
أنتم أصحاب المؤسسات الناشئة لا تفوتوا فرصتكم تسجيل مشاريعكم المبتكرة و حلولكم الذكية في مجال المرفق العام المحلي على الأرضية الرقمية لوزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانيةhttp://interieur.gov.dz/startups/
?استمرارا لخرجاته الميدانية للوقوف على مدى تنفيذ التعليمات فيما يتعلق بسير المشاريع التنموية.قام السيد والي الولاية مساء اليوم بزيارة فجائية الى مشروع انجاز الجسر الحديدي للوقوف على مدى تنفيذ التعليمات المسداة خلال زيارته للمشروع في السادس من الشهر الجاري. ما سيمكن من دخوله حيز الخدمة ،فور استكماله.الأمر الذي من شأنه فك العزلة عن المنطقة و إعطاء دفع للحركية التجارية والاقتصادية بالولاية .
حيث قام بمعاينة اشغال الإنجاز المتبقية للجسر الحديدي الرابط بين منطقة حوش المسعودي والمدخل الشمالي لمدينة المدية على مسافة 7كلم. ووقف على مدى تنفيذ تعليماته القاضية بتدعيم اليد العاملة ومضاعفة المناوبة بغرض الاستكمال السريع للأشغال كما شدد على ضرورة الإِسراع في اشغال الانجاز مع مراعاة المواصفات التقنية وتسليمه السريع لضمان دخوله حيز الخدمة ،ويكتسي المشروع بعدا استراتيجيا هاما وأهمية بالغة في فك العزلة وضمان سيرورة الحركة التجارية والنشاط الاقتصادي بالمنطقة.
 لكل إقتراحاتكم،إنشغالاتكم أو طلب مقابلة، انقر هنا