slideshow
أنتم أصحاب المؤسسات الناشئة لا تفوتوا فرصتكم تسجيل مشاريعكم المبتكرة و حلولكم الذكية في مجال المرفق العام المحلي على الأرضية الرقمية لوزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانيةhttp://interieur.gov.dz/startups/
?في إطار التكفل بمناطق الظل بولاية المدية
عاين هذا المساء والي الولاية السيد جهيد موس مرفوقا برئيس المجلس الشعبي الولائي السيد عبد الله بورقعة عديد مناطق الظل ببلديتي ذراع سمار و تمزقيدة، في مستهل الزيارة عاين منطقة بازيز الجوابر و اسمع إلى انشغالات سكانها و المتعلقة بتهيئة الطريق البلدي الرابط بين الطريق الوطني رقم 18 و فرقة الجوابر و الذي امر الجهات المسؤولة بتهيئته على اشطر وهذا لفك العزلة على المنطقة ، أما بالنسبة للانشغال الخاص بالنقل المدرسي فقد تم التكفل به .
?كما اشرف والي الولاية على وضع حيز الخدمة مشروع تزويد فرقة أولاد سنان بالمياه الصالحة للشرب، وتفقد مشروع انجاز مسجد بذات الفرقة حيث قدم إعانة مالية قدرها مليون دينار جزائري.
وخلال معاينته لمشروع 80 مسكن بصيغة الترقوي المدعم أسدى والي الولاية تعليمات صارمة للمرقي العقاري من اجل تسليم المشروع في اقرب الآجال وفي حين لم يلتزم سيحرم من أي مشروع آخر.
المحطة الثانية من الزيارة كانت منطقة الظل بازيز بلدية تمزقيدة حيث عاين طريق فرقة بازيز الذي سيتم تهيئته على مسافة 1.3 كم ، بالإضافة إلى انجاز شبكة المياه الصالحة للشرب بذات الفرقة.كما تفقد مشروع انجاز الطريق البلدي الرابط بين الطريق الولائي
رقم 08 و فرقة الدرايسية ، و مشروع انجاز جسرين في إطار إعادة تأهيل الطريق الولائي رقم 62الرابط بين الطريق الوطني رقم 01 و بلدية تمزقيدة.
هذا ووجه والي الولاية تعليمات لمدراء القطاعات بالتسريع في الإجراءات الخاصة بانجاز المشاريع حتى يتسنى للمواطن الاستفادة منها في اقرب الآجال.
 لكل إقتراحاتكم،إنشغالاتكم أو طلب مقابلة، انقر هنا