slideshow
أنتم أصحاب المؤسسات الناشئة لا تفوتوا فرصتكم تسجيل مشاريعكم المبتكرة و حلولكم الذكية في مجال المرفق العام المحلي على الأرضية الرقمية لوزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانيةhttp://interieur.gov.dz/startups/
ترأس والي الولاية السيد جهيد موس هذا الصباح اجتماع المجلس الولائي الموسع بحضور رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد عبد الله بورقعة، الهيئة التنفيذية و رؤساء الدوائر خصص لمعالجة عديد الملفات على غرار ملف الدخول المدرسي، والجامعي و التكوين المهني الى جانب حماية المدن من الفيضانات.
والي الولاية اسدى تعليمات صارمة تتعلق بضرورة إنجاح الدخول المدرسي عبر العمل على ضمان جاهزية المرافق التربوية مع تفعيل اللجان التقنية على مستوى البلديات من اجل معاينة وضعية التدفئة ، الاطعام، و النقل المدرسي بجميع المدارس.
وعن قطاع التكوين المهني دعا والي الولاية الى ضرورة العمل على توفير كافة الظروف الملائمة لتمكين المتربصين من الالتحاق بمراكز التكوين المهني.
وفي اطار التحضير للموسم الشتوي و تحسبا للتقلبات الجوية دعا والي الولاية الى التدخل على مستوى جميع النقاط السوداء وعبر جميع البلديات و تنظيم حملات نظافة اسبوعية و اتخاذ كافة الإجراءات تحسبا لاي خطر.
 لكل إقتراحاتكم،إنشغالاتكم أو طلب مقابلة، انقر هنا