activites
أنتم أصحاب المؤسسات الناشئة لا تفوتوا فرصتكم تسجيل مشاريعكم المبتكرة و حلولكم الذكية في مجال المرفق العام المحلي على الأرضية الرقمية لوزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانيةhttp://interieur.gov.dz/startups/
يشرف في هذه الاثناء والي الولاية السيد جهيد موس بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد عبد الله بورقعة و الامين العام للولاية السيد عزيز عيسى بوراس على جلسات التحكيم لاختيار المشاريع التنموية، المخطط البلدي للتنمية لسنة 2021 لبلديات دوائر: العزيزية، البرواقية، عين بوسيف، السواقي، شلالة لعذاورة.
حيث ابدى والي الولاية موافقته على المشاريع التي تم اقتراحها و التي تعد أولوية بالنسبة لسكان هذه المناطق و التي تتعلق أساسا بالاحتياجات الضرورية للمواطن المياه الصالحة للشرب، التطهير ، فك العزلة، وبعض العمليات التي تخص قطاع التربية.
كما دعى والي الولاية السيد جهيد موس رؤساء الدوائر و البلديات الى ابلاغ المواطنين بالمشاريع التي تم تسجيلها.
وحث على استقبال المواطنين في اليوم المخصص للاستقبال و الإستماع الى انشغالاتهم و اطلاعهم على المشاريع.
كما امر رؤساء الدوائر و البلديات بالوقوف اليومي و المتابعة لوضعية الاطعام و النقل المدرسيين ، بالإضافة إلى الاستمرار في حملات النظافة على مستوى جميع البلديات للحفاظ على نظافة البيئة و المحيط .
اما بالنسبة للشق التضامني، دعى والي الولاية الى استكمال كافة الإجراءات الخاصة بقفة رمضان لتقدم لاصحابها اسبوع قبل حلول الشهر الفضيل.

 لكل إقتراحاتكم،إنشغالاتكم أو طلب مقابلة، انقر هنا